ro طرق لجلب الحظ السعيد وفقاً لفنغ شوي - طاقة بيتك مع ريتا طرق لجلب الحظ السعيد وفقاً لفنغ شوي | طاقة بيتك مع ريتا طرق لجلب الحظ السعيد وفقاً لفنغ شوي

القائمة الرئيسية

الصفحات

طرق لجلب الحظ السعيد وفقاً لفنغ شوي





 إن امتلاك منزل مليء بالطاقة الإيجابية وجلب الحظ السعيد هو شيء يمكن تحقيقه. من خلال تطبيق بعض قواعد فنغ شوي ، يمكنك جلب الحظ السعيد والطاقة الإيجابية إلى منزلك. مع بعض التغييرات البسيطة في الأسلوب أو شراء ديكور المنزل ، ستتخلص من الطاقة السلبية في أي وقت من الأوقات.

 طلاء مدخل المنزل حسب فنغ شوي

Feng shui أو طاقة المكان هي ممارسة صينية قديمة تركز على موازنة وتنسيق الطاقات في منزلك ومكتبك وحياتك لتعكس ذاتك العاطفية. يمكنك تطبيق فنغ شوي في منزلك ، بدءًا من مدخل المنزل. هذا يعني أنه بينما يجب أن تكون الأبواب التي تواجه الشمال سوداء أو زرقاء داكنة يجب أن تكون الأبواب التي تواجه الشرق بنية أو خضراء. في هذه الأثناء ، يجب أن يكون مدخل المنزل المواجه للجنوب أحمر وأن يكون المدخل المقابل للغرب رماديًا أو أبيض.

يمكنك مراجعة الموضوع اجعل بابك الأمامي جالباً للحظ والفرص مع فنغ شوي من هنا.

حرق نباتات المريمية


من طقوس فنغ شوي : قم بتنظيف الغرفة عن طريق حرق نباتات المريمية  طقوس التطهير سوف تمسح مساحة الطاقات الغير المرغوب فيها ، يمكن للتطهير والتنظيف الشامل أن يخلق فتحات نشطة جديدة تملأك بالتفاؤل وتخلق مسارات للفرص. دع الدخان يتدفق عبر المنزل ، لتنقية وإطلاق الطاقات القديمة والترحيب بالطاقات الجديدة في منزلك وحياتك.

استخدام الزيوت العطرية يعزز الفنغ شوي

استخدم رذاذ يحتوي على زيوت عطرية مثل الليمون أو الأوكالبتوس أو اللافندر التي تنعش وتنظف وتنشط. وتجلب مزاجًا إيجابيًا.  أضف كوب من الماء البارد و ملعقة كبيرة من الملح ، وعشرين قطرة من الزيت العطري. يجب التأكّد من خلط المكوِّنات جيدًا، ثم يُفرَّغ الخليط في برطمان زجاج. وتوضع في مكان مفتوح به تهوية جيدة لتنتشر رائحتها في أرجاء المنزل.

يمكنك مراجعة استخدام الزيوت الأساسية للتخلص بشكل فعال من الطاقة السلبية وتعزيز الطاقة الإيجابية من خلال الضغط هنا.


وضع الزهور الطازجة في المنزل


الزهور الطازجة (طاقة يانغ) تجلب لك الحظ السعيد. وبالتالي ، فهو سبب وجيه لوضع الزهور النضرة في المنزل. لا تعتبر الأزهار المزهرة جميلة من حيث النظر إليها فحسب ، بل يمكنها تعزيز الحب وتعتبر رموزًا للحظ السعيد وجلب الطاقة الميمونة.

تأكد من إزالة الزهور عندما تبدأ في الموت ، لأن النباتات أو الزهور الميتة تفعل العكس وتشجع على سوء الحظ.

أضف صور اليانغ

إن إضافة صور اليانغ مثل الأشكال المثلثة والمعينات واللّون الأحمر والوردي، لوحات الشمس ، الخيول أو الطيور كل الأشياء المتعلقة بعنصر النار ، سيساعد في إضافة المزيد من طاقة اليانغ إلى منزلك الصور.  يمكنك الاستعانة أيضاً باللّون الأصفر اللامع  حيث يجلب طاقة الشمس ويساعد على رفع مستوى الطاقة في منزلك . اللون الأبيض هو لون آخر يرفع الطاقة ويجعل الغرف تبدو أكبر.


تمثال الفيل


يُعتقد أن تماثيل الفيل أو الزخارف تجلب الحظ السعيد وتوفر الحماية للعائلة ، خاصةً إذا كان الجذع مرفوعًا.

ضع رمز أو صورة فيل أينما كنت ترغب في مزيد من الذكاء والحكمة واتخاذ القرار أو لتعزيز الحظ في التعليم. يرتبط الفيل بالثروة أيضاً. عند عرضه في مواقع الثروة ، يجلب الفيل الفرص والمداخيل المالية.

اقرأ أيضًا : رمز الفيل في طاقة المكان.

ثروة نباتات الخيزران (البامبو المحظوظ)

استخدم نباتات الخيزران المحظوظة على نطاق واسع في المنازل لجلب الحظ والسلام والأرواح الطيبة. وفقًا للتقاليد الصينية ، ترتبط أهمية الخيزران المحظوظ بعدد السيقان التي لديك. على سبيل المثال ، اثنان من الأغصان يمثلان الحب ، وتسعة أغصان تمثل حظًا كبيرًا.

إذا أعجبك المقال شاركه مع أصدقائك💖
اقرأ أيضاً:

نبتة المال المحظوظة مكان وضعها والعدد في الفيديو👇


تعليقات